المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المناضل اديب العيسي ( لشبام نيوز) : رغم ان خيبة أملنا أتت من بيروت ولم نلاقي استجابة من الرئيس البيض


حضرمي والجنوب ديرتي
2012-12-29, 11:12 AM
المناضل اديب العيسي ( لشبام نيوز) : رغم ان خيبة أملنا أتت من بيروت ولم نلاقي استجابة من الرئيس البيض ألا إننا سوف نستمر في مساعينا من اجل وفاق جنوبي

السبت 2012-12-29 08:47:22
شبام نيوز . عدن - خاص
قال المناضل اديب العيسي مهندس مليونية 30 نوفمبر في تصريح مختصر لشبام نيوز حول لجنة الوفاق الأخير الذي قام بها والى جانبه مجموعة من الشباب من اجل خلق حالة وفاق بين القيادات ألجنوبيه وكانت هذه اللجنة قد وجدت تجاوبنا كبيرا وحماس من قبل القيادات ومنهم عبدالرحمن الجفري والزعيم حسن باعوم والرئيس حيدر العطاس والرئيس علي ناصر وتلقت رسائل خطيه بذلك نشرها موقع ( شبام نيوز) في حينها .


وقال المناضل أديب العيسي في تصريحه ( لشبام نيوز) . أننا بذلنا مساعي حيثية من اجل وفاق جنوبي يرسى على أسس صحيحة لكي نستطيع العمل بقلب رجل واحد وقد تواصلنا مع القيادات في الخارج ولقينا تجاوب وحماس كبير من الزعيم حسن باعوم والسيد عبدالرحمن الجفري والرئيسين حيدر العطاس وعلي ناصر وقد بعثوا برسائل خطيه تؤكد موافقتهم على ذلك.
*

وأضاف القيادي اديب العيسي : ورغم أن خيبت أملنا أتت من بيروت ولم نلاقي أي استجابة* من قبل الرئيس البيض إلا أننا سوف نستمر في مساعينا الحثيثة من اجل وفاق جنوبي لخدمة شعبنا


وقال العيسي : ندعوا الشباب الجنوبي الغالى لتحمل مسؤوليتهم التاريخية والوقوف تجاه العوائق ألكبيره التي تعترض طريقهم نتيجة صراعات الماضي التي يتم تصديرها إلى ثورتنا والمستفيد الوحيد منها هو نظام الاحتلال .
*

فعلى شعبنا وشبابنا التمسك بالتصالح والتسامح والعمل على بلورة الوفاق السياسي الجنوبي واقع ملموس مهما كلفنا ذلك من جهد ومثابرة لكون الجميع شركاء في هذا الوطن ونحن هنا سوف نتحدث بكل صراحة وليس لاستعداء طرف على طرف أخر وإنما لتقريب وجهات النظر ولتوضيح الأمر لشعبنا لكونه هو الحامل السياسي الرئيسي لقضيتنا.


واختتم القيادي اديب العيسي حديثة ( لشبام نيوز) قائلا: اننا نرفض سياسة التخوين والإقصاء والتشكيك ولغة الإناء وكما قلنا سابقا أن الجميع شركاء في هذا الوطن وعلينا أن نعمل جميعا على إيجاد إلية عمل لحل ما نعانيه .
http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=6386#axzz2GQ64KPy0