المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسويق الأوهام


د.عيدروس صالح يافعي
2012-12-22, 12:30 AM
تسويق الوهم
لا يختلف اثنان على ان السيد الرئيس البيض يتمتع بصفات مميزه منها الصدق والجرأه والاقدام ويرفض الكذب والتملق او الحديث عن انجاز او عمل ينسب اليه زوراً وبهتاناً.
لكننا وفي مرات كثيره نسمع اخباراً تسرب من المقربين اليه او لنقل من مكتبه مفادها ان هناك لقاءات واتصالات بأطراف دوليه ومنها مبعوث الامم المتحده جمال بن عمر والذي سبق وان نفى الاخ الرئيس في مقابلته مع راديو سوى لاي اتصال مباشر مع المبعوث الدولي, كما تم تسريب لقاء مع السفير البريطاني في بيروت وتم تسليم الاخ الرئيس دعوه من وزارة الخارجيه البريطاني لزيارة بريطانيا وهو ما اتضح لاحقاً انها اخبار مفبركه ولا اساس لها من الصحه, وها نحن نسمع هذه الايام اخبار عن سفر الاخ الرئيس الى اوروبا في رحلة عمل للقاء مع وفد اوروبي وامريكي ثم يغادر بعدها الى نيويورك, بينما الحقيقه ان الاخ الرئيس سافر الى النمسا مع عائلته لقضاء اجازه مع افراد اسرته.
انني هنا لست ضد مثل هذه التحركات واللقاءات للاخ الرئيس بالعكس مثل هذه اللقاءآت مطلوبه ونتمناها ولكن انا استغرب تسريب مثل هذه الاخبار العاريه عن الصحه من قبل المقربين من الاخ الرئيس خاصة عندما يكون هناك تحرك او لقاء لقيادات جنوبيه مع المبعوثين الدوليين او لقاء بعض الاخوه القاده الجنوبيين في الخارج مثل لقاء الرياض.
انني على يقين ان الاخ الرئيس البيض لا يحتاج الى الكذب او الاخبار المفبركه لتلميع صورته او ابراز الاهتمام الدولي به, فشعبية الاخ الرئيس والتفاف شعب الجنوب حوله ودفاعه وتمسكه بقرار شعب الجنوب بالتحرير والاستقلال تغنيه عن تسريب الاخبار الزائفه التي للاسف تسيء لمكانتة ومصداقيته امام شعبه.
اننا ندرك طبيعة الحصار المفروض على شعبنا وعلى الاخ الرئيس بالذات من قبل الرعاة الدوليين بسبب تمسكه بهدف شعبه ورفضه المساومه بتضحيات ودماء الجنوبيين, لذا نقول لهولاء الذين يقفون خلف هذه الاوهام والتسريبات الكاذبه كفو عن تسويق الاوهام فالاخ الرئيس لا يحتاج الى التلميع بل الى الصدق والمصارحه.

احمد الخليفي
2012-12-22, 12:42 AM
من يسي الى سمعة البيض ومواقفة الصادقة هم عصابة المصالح الشخصية من حولة كانوا من اقرب المقربين لة او من اتوا لاحقا الى بيروت بهدف الاسترزاق من خلال التطبيل وصناعة الوهم..
البيض وضع نفسة في موقف صعب قد يفقدة ثقة الناس وحتى ثقتة بنفسة وهو الوحيد بدون مساعدة الاخرين القادر على الخروج قبل فوات الاوان من هذا المازق اذا توفرة عندة الارادة والشجاعة الكافية ..