المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتعزيز صمود الضالع ودفع ثقل المعركة عنها


بن عفرير
2012-12-04, 06:18 PM
في هذه اللحظات يسطر أبناء الضالع ملاحم بطولية ضد قوات الأحتلال ولكننا لا نريد أن يتحملوا ثقل المعركة لوحدهم لذلك ومن هذا المنبر ننادي أبناء شعبنا للخروج في مسيرات مليونية للتنديد بما تقترفة قوات الأحتلال في الضالع الأبية الباسلة وإرسال رسالة للعالم بأن قوات الأحتلال تجر شعبنا للحرب وهو يرفض العنف وأصبحت قضيتة ملء سمع وبصر العالم بالنضال السلمي وحينما أقتربت ساعة الخلاص من الأحتلال وإعادة بناء الدولة الجنوبية يأتي من يفجر فتيل الوضع المتفاقم والمحتقن. ونقول للرئيس اليمني هادي أين أنتم مما يجري؟ هل ما يجري تحت مسئوليتكم؟ أم أنكم محلل فقط لقتل الجنوبيين؟! أسئلة تحتاج لإجابات عاجلة لأن الدماء تنزف والأرواح تزهق.

قريش بن عمر
2012-12-04, 06:58 PM
نعم اخي بن عفرير على ابنا الجنوب في جميع المحافضات الخروج
والتنديد بهذا الاعتدا الغاشم والوحشي وهوا يعتبر اكبر عون لأبنا الضالع
الابطال وللقضيهخ الجنوبيه وبنسبه لعبدربه يابن عفرير هذا انسان
بلا كرامه ولا احساس وما عنده مانع ان تباد الجنوب وشعبها
المهم عنده ان يكون اسياده راضين عنه ولتذكيرفقط من يعطي الاوامر
بقصف الضالع وزير الدفاع المنحط محمد ناصر الملقب(( دجاجه ))

عتق
2012-12-04, 07:30 PM
نحن مع هذا النداء الهام والعاجل ونطلب من أبناء الجنوب وقفة تضامنية أخوية مع الضالع الصامدة.

مجنوون الجنوب
2012-12-04, 08:03 PM
لابد من فتح جبهات اخرى في كل اتجاهات الجنوب حتى يتم التخفيف على جبهة الضالع وكذلك لابد من فتح باب التطوع لابناء الجنوب للضغط علىقوى الاحتلال

الكازمي
2012-12-04, 08:31 PM
اليوم مسيره كبيره في قلعة الثوار الجنوبيين (المحفد) شعارها اوقفو مجازركم ايها المحتلين اليمنيين عن الضالع الجنوبيه الشامخه.. فحتلالكم مصيره الزوال بصمود شعبنا الجنوبي كما طالبو مبعوث الامين العام
للأمم المتحده ان يتحمل مسؤليته تجاه ما ينفذه المحتلين اليمنيين في الضالع وفي باقي مدن الجنوب العربي المحتل.. كما وجهو نداء إلى رئيس اليمن (المحلل) عبدربه منصوب هادي ’’ بأن الجرايم التي ينفذها المحتلين اليمنيين في عهده هوالمسؤل عليها إن لم يتخذ إجراءات ضد من قامو بشن الحرب على الضالع !!
وسيكون عرضه للمسائله بعد التحرير امام شعب الجنوب العربي وفقآ للقوانين التي سيسنها الشعب الجنوبي تجاه من خانو وطنهم وكانو عون فعلي للمحتلين اليمنيين!!

فقم
2012-12-04, 09:16 PM
اخي بن عفرير

كانت هناك معلومات متداولة منذ اشهر ان الضالع ستكون اول محطة في العمل العسكري ضد الحراك الجنوبي ، وسيتم الانفراد بها اولا ، وللاسف فأن واقع الحراك لا يساعد على الدخول في مواجهة عسكرية مفتوحة للتخفيف عن الضالع او اي منطقة جنوبية اخرى قد يجري استهدافها ، و جرى التحذير في اكثر من مناسبة على اهمية الحرص بعدم اعطاء فرصة للنظام بجر الحراك الى مربع العنف والذي يخطط له منذ مدة وللاسف ان التنفيذ قد تم البدء به في ظل وجود قيادات جنوبية على رأس السلطة والمؤسسة العسكرية . ووجود قيادات جنوبية مهوسة بنظرية الكفاح المسلح لتحقيق التحرير والاستقلال .

احمد الخليفي
2012-12-05, 12:11 AM
الى احرار الجنوب في كل مكان اليوم يومكم ايها الابطال فلاتتركوا الضالع وحيدة في مواجهة العدوان والعنجهية فجروها في كل مناطق الجنوب واجعلوا الارض من تحت اقدام الغزاة صفيح من نار..لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى فاليوم لايوجد امامنا سوى خيارين لاثالث لهم ان نكون اولانكون فكفاء خنوع وكفاء مذلة امام خس خلق الله الزيود وعبيدهم الانذال الجيناء..

احمد الخليفي
2012-12-05, 02:19 AM
http://aden-agency.com/uploads/pics/1354651836.jpeg

http://www.youtube.com/watch?v=v5Rfs0Wz6VE