المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزراء خارجية الخليج يعقدون اجتماعا بالرياض بحضور القيادات الجنوبية بالخارج


ابن عدن الجنوبي
2012-12-03, 08:10 AM
وزراء خارجية الخليج يعقدون اجتماعا بالرياض بحضور القيادات الجنوبية بالخارج
==============================================
براقش نت – خاص : قالت مصادر سياسية رفيعة في تصريح خاص لـموقع "براقش نت" ان وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي سيعقدون اجتماعا منتصف ديسمبر الجاري بحضور القيادات الجنوبية في الخارج .

المصادر اوضحت لـ"براقش نت" انه تم توجيه دعوات للقيادات الجنوبية في الخارج لحضور إجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي الذي سيعقد في الرياض يومي 17 و 18 ديسمبر الجاري والذي سيكرس لبحث مشاركة القيادات الجنوبية في الخارج في اجتماعات مؤتمر الحوار الوطني في اليمن, وخصوصا بعد ان اعلنت تلك القيادات رفضها المشاركة في مؤتمر الحوار .

واضافت المصادر لـ "براقش نت" ان دول مجلس التعاون الخليجي تدخلت لاقناع القيادات الجنوبية للمشاركة في مؤتمر الحوار بعد ان فشل مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر في اقناع تلك القيادات للمشاركة في الحوار الوطني خلال زيارته الى عدن وكذا الاجتماع الذي عقده في القاهرة مع القيادات الجنوبية .

وذكرت المصادر ان مبعوث الامم المتحدة سيشارك في تلك الاجتماعات التي ستعقد على مدى يومين .

وكان القيادي الجنوبي حسن باعوم قد غادر مؤخرا الى المملكة العربية السعودية بمبرر اجراء فحوصات طبية , غير ان مصادر في الحراك اكدت ان باعوم سيبحث مسألة المشاركة في الحوار الوطني .

المؤمن الشافعي
2012-12-03, 02:45 PM
نتمنى منهم أن ينظرون الى حل يرضي الشعب الجنوبي التواق الى الحرية والأستقلال عن الأخوة أبناء وعصابات الجمهورية العربية اليمنية .