المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسيرة جماهيرية بالمكلا تخترق أطقم الامن وبامعلم في كلمة هامة : سمات الاحتلال مهما اخت


الكندي
2009-01-01, 01:05 AM
المكلا - المكلا برس - خاص التاريخ: 31/12/2008
ياغزة ياعدن
اصبروا على المحن
ياجنوب سير سير
جنب خوانك في فلسطين
حتى طرد المحتلين
يا خيبر يا يهود
جيش محمد سوف يعود
بهذا الهتافات التضامنية مع ما يجري في غزة والوطنية لما يجرى في الجنوب انطلقت حناجر أبناء المكلا مدوية في مسيرة جماهيرية مساء اليوم الاربعاء امتدت لأكثر من كيلو متر من فندق الاعتماد بحي العمال وحتى دلة المكلا مخترقين العديد من احياء المدينة ومتجاوزين عشرات الاطقم الامنية التي اصطفت في الطريق وتتبعت المسيرة بغرض الارهاب .
واقيم مهرجان جماهيري حافل القى فيه الناشط السياسي احمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب واستعادة دولته والامين العام للمجلس الوطني الاعلى فرع المجلس بالمحافظة والناطق الرسمي له كلمة حيى في مستهلها ابناء حضرموت في تجاوبها مع المجلس الوطني والمشاركة الفاعلة في هذه المسيرة التضامنية مع مايجري لاخواننا في غزة من هجمة بربرية غاشمة من المحتل الاسرائيلي الذي يستخدم فيها الطلعات الجوية الفتاكة لقتل الفلسطينيين بدم بارد امام مرأئ ومسمع من القادة العرب والعالم .
وقال بامعلم اننا نستشعر بآلام ابناء فلسطين أكثر من غيرنا من العرب لأننا نعيش في وطننا في ظل الاحتلال القائم مشيرا الى ان سمات الاحتلال مهما اختلفت في اللون والنوع والجنس فطبيعتها واحدة تشترك في قمع الشعوب المحتلة وتمارس ضدها ابشع انواع التنكيل والتدمير .
وأضاف بامعلم ان الشعوب حين تنتفض على المحتلين فان انتفاضاتها كالسيول العارمة التي تجرف ماحولها وما أمامها وتندفع بقوة لايوقفها سد ولاحاجز موضحا ان ابناء غزة مؤمنين بقضيتهم والله معهم وناصرهم وان ابناء الجنوب مؤمنين بقضية الجنوب وماضين نحو تحريره والله معنا وناصرنا .
ونقل بامعلم للجماهير تحيات رئيس المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب واستعادة دولته القائد الجنوبي حسن احمد باعوم ( وهنا تعالت الاصوات وهتفت .. يا باعوم سير سير نحن بعدك للتحرير ) .
وشبه بامعلم الاحتلال الاسرائيلي واقدامه على اعماله الاجرامية وقتل المواطنين الابرياء في غزة بالاحتلال اليمني في قتله لابناء الجنوب بدم بارد مشيرا الى ان نفس اساليب الاغتيالات والاعتقالات تمارس هناك وتمارس هنا في ارضنا من المحتل فبالامس تم اعتقال الاستاذ عبدالعزيز أحمد باحشوان نائب رئيس المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب واستعادة دولته فرع حضرموت من منزله بالشحر وتم ترحليه الى المكلا - هنا - بسجن البحث الجنائي وهم بهذا يريدون ارهابنا ولكننا نقول لهم مهما اعتقلتم ومهما استخدمتم القوة العسكرية ضدنا فان نضالنا يمضي دون هوادة حتى تحقيق كامل اهدافنا واستعادة ارضنا واقامة دولتنا الحرة الكريمة على ارضنا الطاهرة مؤكدا ان قضية الجنوب ستنتصر شاء من شاء وابى من ابى .
وطلب بامعلم في ختام كلمته من الجماهير التفرق بهدوء واعدا بفعاليات جنوبية قادمة ومؤكدا ان الاستاذ باحشوان سيعود الينا وقال اننا لن نترك ابناءنا بعد اليوم لقمة سائغة لسلطات الاحتلال للابتزاز .
وقاطعت الجماهير كلمة بامعلم كثيرا بالتصفيق والهتافات الجنوبية .
وكان جرى عصر اليوم لقاءا جماهيريا بقيادات ورموز الحراك بفناء منزل القائد الجنوبي حسن باعوم حيث شرح احمد بامعلم للحضور تطورات ومستجدات القضية الجنوبية وموقف المجلس الوطني منها ومحطاته الحالية .
هذا وشارك من سكرتارية المجلس في المسيرة الناشطون السياسيون سالم بن دغار وعوض بن جميل وعبدالله راجح وفواز حسن باعوم وفؤاد راشد .

مدفع الجنوب
2009-01-01, 01:19 AM
ثورة غرعنا الطبل والمرفع والشعب يتقدم بالفرسانة

الشعب كله قال لك برع يامن فقد قدرة وميزانة...

نعم الجنوب يقول لك برع ياعلي عفاش

نعم الجنوب يقول لك برع من ارض الجنوب انت واعوانك


شكرا لكم يابناء حضرموت الباسله

شكرا لكم ايها الصناديد شكرا لك يامعلمنا يااحمد بامعلم

نعم يوما من الدهر لن تصنعة اشعة شمس الضحى بل صنعناه بايدينا

نعم سنصنع يوم النصر وسنصنع اليوم الذي يرفرف فيه العلم الجنوبي فوق قلعة صيره

نعم بروح والدم نفديك ياجنوب


تحياتي لك اخي العزيز الكندي