المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقطة تابعة للجيش اليمني تصف نساء الجنوب با الطراطير وتحتجز 30 حرمه جنوبيه في المكلا مع أطفالهن بسبب


يزيد الشرفي
2012-12-01, 09:31 PM
نقطة تابعة للجيش اليمني تصف نساء الجنوب با الطراطير وتحتجز 30 حرمه جنوبيه في المكلا مع أطفالهن بسبب هتاف الأطفال (أنت جنوبي حر)
السبت 2012-12-01 19:57:14


طباعة
شبام نيوز . المكلا- خاص
نقطة تفتيش تابعة للجيش اليمني على مدخل الريان في حضرموت قامة اليوم با احتجاز 30 من نساء وأطفال الجنوب والتلفظ عليهم با الفاض نابية وسبهم واحتجازهم ساعة بسبب ترديد الأطفال شعار ارفع راسك فوق أنت جنوبي حر..

( شبام نيوز ) وفور سماعها الخبر اتصلت باحد العوائل وقالت أم أصيل ( لمحرر شبام نيوز ) كنا حوالي 30 حرمه ومعنا أطفالنا عائدون من الرحلة وخرجنا من شحير قادمين الى المكلا وعند وصولنا إلى نقطة تفتيش الريان تابعة للجيش اليمني . قام إفراد النقطة با إيقافنا وقاموا بسحب السائق من الباص وحينها نزلت من الباص أني وزميلة لي وقلت لإفراد ألنقطه دعوا السائق لم يفعل شي لماذا تهينوه بهذه ألطريقه نحن نعتز بوطننا الجنوب وحينها صرخ فينا لعسكر قائلا اسكتوا ( انتم مجرد طراطير ) لماذا لم تقوموا با إسكات الأطفال .

وقاموا باحتجازنا في الباص أكثر من ساعة قبل إن يتلفظوا علينا مره أخرى قائلين خلاص روحوا يا طراطير

وعلقت ام اصيل ( لشبام نيوز ) قائله إني اليوم اشعر با القهر والغبن لأني لم اخذ جوالي معي لكي نسجلهم با الصوت لتوثيق ذلك لرأي العام . نحن لم نفعل شي لدينا أطفال يحبون وطنهم ويهتفون له ولن تستطيع أي قوة في الأرض ان تخرس ألسنتهم..

الجدير ذكره أن هذا الحادث يعد واحدا من مئات الاستفزازات التي يتعرض لها أطفال ونساء الجنوب والسكوت عن هذه الظاهرة الخطيرة يعطي مجال للمحتل على ممارستها بحق المدنيين الجنوبيين فلم يعد أطفالنا ونسائنا في مأمن عن الخطر الذي يهدد خصوصية الأسر



اقرا المزيد على شبام نيوز : http://shibamnews.com/newsdetails.php?nid=5369#ixzz2Dp3UaiFO

شيخ على ساس
2012-12-01, 10:32 PM
شعب الامام احمد
شعب بلا شرف

ضالعي من موديه
2012-12-01, 10:32 PM
الطراطير هم من يعترضون النساء لاكن ويش نقول يااخيه لناس تربوا على هذه الثقافه
ولذا ترى شعب الجنوب يلفظهم