المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو: الصحافي أنيس منصور يتهم قيادات الحراك بتلقي الدعم من المخلوع صالح


اسدالجنوب
2012-11-25, 05:34 PM
صدى عدن/ متابعة خاصة:
اتهم الصحافي أنيس منصور حميدة معظم قيادات الحراك الجنوبي بالتواصل وتلقي التعليمات والدعم المادي والمعنوي من الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، مستشهدا بزيارة يحيى محمد عبدالله صالح إلى العاصمة اللبنانية بيروت مقر إقامة الرئيس علي سالم البيض.
وقال الصحافي "حميدة" على قناة سهيل الفضائية التابعة لرجل الأعمال اليمني والقيادي البارز في حزب الاصلاح الشيخ حميد الأحمر، أن وسائل إعلام كثيرة تابعة للمخلوع "صالح" قد أصبحت تغطي فعاليات الحراك الجنوبي بكثافة في الآونة الاخيرة.
وأصر أنيس منصور على رأيه في برنامج (على طريق الحوار) على قناة سهيل، وقال :(اسأل أطرف عجوز في إحدى شعاب الجبال وسيؤكد لك – وهو يتحدث إلى المذيع التلفزيوني – صحة ما أقوله وعلاقة هؤلاء بصالح)..
وتابع :"الحراك لا يمثل الجنوب بل هو جزء بسيط من عشرات المكونات السياسية وعلينا التفريق بين الحراك والجنوب".
ونفى انيس منصور – الذي يعتبر أحد أبرز أعلاميي حزب الإصلاح - وجود قضية جنوبية بطابع سياسي موضحا انها انتهت سياسيا بصعود رئيس جنوبي ورئيس وزراء جنوبي وبقي للقضية طابع اقتصادي وامني فقط اذا تمت معالجتها فان مشروع الحراك سيتقزم.
وبهذا يكون الصحافي الجنوبي أنيس منصور قد تجاهل ان الحراك الجنوبي هو الممثل الوحيد لشعب الجنوب، والحامل السياسي المتفرد بقضية أبناء الجنوب.
وتناسى "منصور" أن القضية الجنوبية هي حقوقية بدأت بمطالب المتقاعدين والمبعدين قسرا من عسكريين ومدنيين وقُمعت حتى ارتفع سقف المطالب إلى المناداة باستعادة الدولة، ولم تكن يوما للبحث عن مناصب ومقاعد في السلطة حتى تخمد ثورة شعب الجنوب السلمية.. فحل القضية الجنوبية ليس (عبدربه منصور هادي) الذي يظل أحد بقايا النظام السابق، وشعب الجنوب ليس كأحزاب المشترك يرضى بالتخلي عن المبادئ مقابل أحد أرجل كرسي الحكم.
وتغاضى أنيس منصور أن هناك الآلاف ممن قد اعتقلتهم قوات "صالح" سواء أكانوا قيادات ونشطاء ومرغت جبهاتهم في السجون وما باعوم إلا أحد هؤلاء الذين يتهمهم صحفي الإصلاح أنيس منصور بالتبعية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=__44FOE9JmY

اسدالجنوب
2012-11-25, 05:40 PM
قبح الله الاقلام الرخيصة التي تبيع ظمائرها بحفنه من المال
هذا الذي يدعي نفسه صحفي ويعمل ليلاً ونهاراً لخدمة سيده حميد الاحمر وهو السكرتير الخاص لـ عبدالله الناخبي العميل الكبير لـ علي محسن الاحمر
يجب ان يعلم هذا المرتزق ان حميد والاحمر وعلي محسن وعلي صالح يجمعون على احتلال الجنوب وهم شركاء في حرب ونهب وقتل ابناء الجنوب
شعب الجنوب اليوم استطاع ان يوصل رسالته للعالم واخرها في 14 اكتوبر شعب الجنوب اليوم مع خيار الاستقلال الكامل واستعادة الدولة الجنوبية

العرب العاربه
2012-11-25, 05:41 PM
دعوا الدحباشية "حميدة " تنبح ولا تهتموا لما تقوله :) ...فالكلاب تنبح والقافلة تسييييييييييييييرررر.

السافع1
2012-11-25, 11:58 PM
عجيبي عجب انيسه بنت منصور

ابدعت واخيرا بان اصله وفصله الحقيقي , رذيل ومنحط