المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتب محافظ عدن: تم منع سيارة وفد محاضير محمد


مدفع الجنوب
2008-12-27, 05:19 AM
مكتب محافظ عدن: تم منع سيارة وفد محاضير محمد
«الأيام» متابعات:
تلقت «الأيام» من مكتب محافظ عدن تعقيبا.. جاء فيه: «تعقيبا على ما تم نشره في صحيفتكم العدد (5588) الصادر يوم الخميس بتاريخ 25/12/2008م تحت عنوان (أصحيح هذا؟!) حول منع السيد المحافظ د.عدنان عمر الجفري، من دخول مطار عدن الدولي غير صحيح إطلاقا.

والقصة الحقيقية الرسمية هي أنه تم منع سيارة الوفد التي كانت تقل د.محاضير محمد، رئيس وزراء ماليزيا السابق والمهندس عبدالله بقشان رجل الأعمال السعودي، وكانت سيارتهم في مقدمة الموكب وكانت سيارة الأخ المحافظ خامس سيارة، والحادثة لم تتجاوز مدتها أربع دقائق إذ رفض حارس البوابة دخول السيارة الأولى المقلة للوفد متذرعا أنه لم تصله توجيهات بدخولهم، وعندما رأى الحارس السيد المحافظ فتح البوابة فورا، ولكن سيارة الوفد اتجهت نحو صالة كبار الضيوف (الزعفران) تفاديا للإحراج.

وكانت المفاجأة الثانية أن صالة كبار الضيوف مغلقة والسيد المحافظ دخل بسيارته المطار، وكذا فوجئ بأن باب الصالة مغلق أيضا من ناحية داخل المطار، فانتظر الوفد والسيد المحافظ حتى أتى مسئول النوبة الذي كان بحوزته مفاتيح الصالة، ففتحت ودخل الوفد للصالة.

وقد قام الأخ المحافظ فورا باستدعاء مدير عام مطار عدن الدولي ومسئول النوبة ومسئول الأمن العام بالمطار، وقد اتضح أن مدير عام المطار قام بإبلاغ عمليات المطار قبل نصف ساعة من وصول الوفد وتذرع نائب مدير أمن المطار أن التوجيهات لم تكن واضحة وأن عدد السيارات حوالي عشرين سيارة وهذا غير صحيح، فلم تكن سوى ست سيارات فقط، ولهذا قام الأخ المحافظ بتوقيف مسئول النوبة بسبب إغلاق الصالة التي كان يجب أن يتم ترتيب أحد الأفراد بها بشكل دائم كونها صالة مهمة جدا، فيمكن أن تأتي رحلة لأي مسئول كبير أو وزير أو أحد رجال الأعمال في غير جدول الرحلات الاعتيادي، فعل سيتفاجأ أولئك بأن صالة كبار الضيوف مغلقة.

لهذا وجه السيد المحافظ بتوقيف مسئول النوبة ونائب مدير أمن المطار الذي لم يقم بإعطاء التعليمات للبوابة بفتحها عند حضور سيارة الوفد التي كانت تقل معالي د.محاضير محمد والمهندس عبدالله بقشان، كما أمر السيد المحافظ بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الحادث مكونة من مدير عام مطار عدن الدولي والأجهزة العاملة بالمطار.

وهذا الحادث إن دل على شيء فإنما يدل على غياب التنسيق بن قيادة مطار عدن وكذا الأجهزة العاملة فيه، وسيقوم الأخ المحافظ بالتواصل مع قيادة مصلحة الطيران المدني ووزارة الداخلية للوقوف أمام الوضعية المحزنة التي آلت إليها حالة مطار

مدفع الجنوب
2008-12-27, 05:24 AM
فضيحة يالها من فضيحة

قاتلكم الله ياعداء الله

أبو عامر اليافعي
2008-12-27, 05:28 AM
وين هذا المطار؟
بتورا بورا ولا بالصحراء الكبرى؟
هل هذا هو اول مطار دولي في شبه الجزيرة العربية؟
هل هو نفس المطار الذي كانت فيه مقر القيادة العامة للقوات البريطانية في الشرق الاوسط منذ 1937م ؟
هل معقول انه يوجد بمطار دولي هام يتحكم به عسكري متخلف لا يعرف ابجديات الاخلاق.
من هو الذي قال انه سيحول عدن الى قرية؟
اريد اعرف من هو لكي نفهم من اين تاتينا البلاوي؟

@نسل الهلالي@
2008-12-27, 11:38 PM
كلام تافة وعذر اقبح من ذنب

ابو شريف الحدي
2008-12-28, 12:56 AM
البروتكول الهمجي دائماً يكون بالشكل هذا ولهذا الامر فهم يريدو ان يركعو اي كائن كان من الجنوب ويتسببو بالاحراج له اما ضيوف كالسيد محاضير محمد ---- يافصيح لمن تصيح؟؟؟؟؟؟؟